هذا ماقاله زيدان عن مواجهة يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب في 17 مارس 2018 - 1:14 م
مشاركة

هذا ماقاله زيدان عن مواجهة يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أوضح الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أنه كان لا يرغب فى ملاقاة يوفنتوس فى دور الـ8 لدورى الأبطال، خلال حديثه فى المؤتمر الصحفى بمباراة جيرونا غدا الأحد فى الجولة الـ29 من الليجا.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا “أمضينا أسبوعا جيدا، وتناولنا قسطا من الراحة والإستعداد، واستعادة بعض اللاعبين، فى الليجا ليس هنالك فريق صغير، جيرونا يلعب بشكل جيد للغاية ويقدّم موسم رائع”.

وتطرق المددير الفنى للحديث عن مواجهة يوفنتوس فى دور الـ8 لدورى الأبطال، قائلا “لا أعتقد أن هناك كرات ساخنه فى القرعة، ما زلت عند رأيى، حصلنا على خصم عنيد، لكن فى هذه المرحلة كل الخصوم رائعين، كنت أتمنى تجنب مواجهة يوفنتوس لأسباب عديدة، لكن الآن يجب علينا التركيز ووضع كل المعوّقات جانبًا، أرى أن يوفينتوس فريق قوى كما كان فى العام الماضى، هو منافس يصعب إقصائه، أمضيت أعوام عديدة فى يوفينتوس، لذا فإن مواجهتهم ستكون عاطفيةً بالنسبة لى”.

إقرأ أيضا : هذا ما قاله بوفون عن مواجهة ريال مدريد

وأكمل زيدان “بيل لاعب مهم لنا، لا أظن بأنه حزين بل أظن أنه مسرور كونه برفقتنا، سعيد للغاية بشأن استدعاء لوكاس فاسكيز للمنتخب، دائمًا ما يبذل 150% من جهده فى الملعب، ونحن نستغل هذه الفترة الرائعة له، فاران أصبح لاعب مختلف وعظيم عندما لا يُعانى من أى مشكلة، نيمار لاعب جيد، و اللاعبون الجيدون بإمكانهم اللعب فى أي مركز وأى فريق”.

واختتم زيدان “من الصعب أن تلعب فى الدورى بسبب وضعية جدول الترتيب، لكن علينا أن نأخذ كل مباراة بجدّية وأنها مهمة، لو كنّا فى المركز الثالث فى الليجا فيجب علينا العمل لنصبح فى المركز الثانى، وهكذا، لا يُمكننا تغيير المواعيد، لدينا 24 لاعبًا و19 منهم سيذهبون للمنتخبات، الشئ الوحيد الذى أتمناه أن يعودوا بخير و جاهزين بدنيا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *