مدرب جيرونا: لا نخشى ريال مدريد

كتب في 17 مارس 2018 - 8:35 م
مشاركة

مدرب جيرونا: لا نخشى ريال مدريد

أكد بابلو ماتشين، مدرب جيرونا، عقب مران اليوم السبت، أن فريقه لا يخاف “من أي شئ”، في إشارة لزيارته غدا إلى ملعب سانتياجو برنابيو، لمواجهة ريال مدريد.

وقال ماتشين: “نحترم الجميع، ونحترم أكثر فريقا هو بطل العالم مثل ريال مدريد.. ولكن لا يمكن أن نشعر بالخوف، لأنه حينها ستكون فرص فوز أي فريق صغير في البرنابيو أقل”.

كما أكد أنه ينبغي على جيرونا أن يبذل “100%” من مجهوده في هذه المباراة، محذرا من أنه “لا يوجد أي طريق آخر إذا كنا نريد الخروج بنتيجة إيجابية”.

إقرأ أيضا : الخليفي يستعد لإبرام 3 صفقات قوية إستعدادا لرحيل نيمار لهذا النادي

وأوضح ماتشين أن فريق ريال مدريد “في أفضل حالاته خلال الجولات الأخيرة”، ولكن أكد أيضا أن جيرونا لا يزال لديه حظوظه.

وقال بفخر “بالإضافة لبرشلونة، نحن الفريق الذي هزم الريال بأكبر قدر من الاستحقاق.. ليس لدينا اسم، ولكن لدينا السجلات التي تضعنا ندا لأي فريق، وأن ننظر لهم في أعينهم”.

وأضاف أن “مسيرة جيرونا هي بمثابة حلم، ولكنها أصبحت حقيقة.. ومن الناحية الواقعية، فحظوظنا أقل لتحقيق الفوز، ولكن يجب أن نذهب للمنافسة وبذل أقصى ما لدينا، وعمل ما نعرف القيام به”.

وعلى جانب آخر، تحدث مدرب جيرونا عن النجم البرتغالي للريال، كريستيانو رونالدو، وقال إن “أرقامه رائعة، وهو لاعب شره للغاية، ولكن لا يمكننا التركيز عليه فقط”.

وأكد ماتشين أنه “بالنسبة لأي فريق متواضع، فأن يكون ثلث لاعبيه دوليين يقول الكثير عن المجموعة.. أنا فخور للغاية بالفريق الذي أدربه”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *