الإصابات تربك حسابات رونار قبل ودية صربيا

كتب في 19 مارس 2018 - 8:30 م
مشاركة

الإصابات تربك حسابات رونار قبل ودية صربيا

حلت بعثة الأسود إلى مدينة تورينو الايطالية في إطار الإعداد للتربص قبل مباراة الأسود ضد صربيا استعدادا لمونديال روسيا. إلا أن تركيبة الأسود مهددة بسبب الإصابات المتتالية التي أعقبت المباريات الأخيرة لبعض عناصر المنتخب الوطني، وهو ما قد يربك حسابات المدرب هيرفي رونار خاصة في حراسة المرمى.

وكان ياسين بونو، الحارس الثاني للمنتخب الوطني لكرة القدم، تعرض أمس الأحد إلى إصابة في قدمه اليسرى، خلال المباراة التي جمعت فريقه خيرونا الإسباني، بريال مدريد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني الممتاز، والتي انتهت بهزيمة فريقه بستة أهداف مقابل ثلاثة.

إقرأ ايضا : هيرفي رونار يتجه للتراجع عن مقاضاة متولي

وقال بونو، بعد المباراة إنه يشعر بآلام كبيرة في قدمه اليسرى، وقد عرض إصابته على الطاقم الطبي لفريقه، مؤكدا بأنه سيخضع لفحوصات طبية ستؤكد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها، صباح اليوم الاثنين.

وكان من المنتظر، أن يحل بونو، اليوم الإثنين، بمدينة تورينو الإيطالية من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني، في المعسكر الإعدادي لمباراة منتخب صربيا الودية، يوم الجمعة المقبل، غير أن إصابته هذه ستؤخر التحاقه بالأسود.

وفي حال كشفت الفحوصات بأن بونو يعاني من إصابة بليغة، فإنه من المحتمل جدا غياب اللاعب عن معكسر “أسود الأطلس”، والمباراتان المقبلتان أمام كل من صربيا وأوزبكستان.

ويقدم ياسين بونو، هذا الموسم، أداء رائعا مع فريقه خيرونا، في الدوري الإسباني الممتاز، إذ توج بجازة أحسن لاعب في الفريق لشهر فبراير الماضي، وذلك بعد أن حافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *