عِملاقان أوروبيان يريدان التعاقد مع حكيم زياش

كتب في 21 مارس 2018 - 9:13 م
مشاركة

عِملاقان أوروبيان يريدان التعاقد مع حكيم زياش

عادت إمكانية ارتباط المغربي حكيم زياش بمفاوضات مع أحد الأندية الإيطالية لتطفو على السطح، خاصة بعدما رُصد وكيل أعماله، مصطفى نخلي، بمطار مدينة تورينو، بالتزامن مع استعداد اللاعب لمواجهة المنتخب الصربي رفقة “أسود الأطلس”، يوم الجمعة المقبل، بالملعب الأولمبي للمدينة.

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” إلى أن صاحب الـ25 سنة لازال يُثير بشدة اهتمام مسؤولي أيس روما، والذين يُتابعونه منذ عدة أشهر، حتى أنهم أوفدوا كشافيهم، شهر دجنبر، لمشاهدة إحدى مبارياته بالديار الهولندية.

إقرأ أيضا : هيرفي رونار يوجه رسالة للجماهير المغربية قبل مباراة صربيا

ذات المصدر الإعلامي، ذكر أن نادي العاصمة ليس الوحيد المُهتم بخدمات الدولي المغربي، وإنما هناك أيسي ميلان كذلك، الذي أضاف اللاعب إلى مفكرته، في الأسابيع الأخيرة، تمهيداً لاحتمالية الانقضاض على توقيعه.

ومن المُنتظر أن يُشكِّل الموسم الجاري الأخير بالنسبة لزياش مع فريقه الحالي أياكس أمستردام، نظراً للعلاقة المتوترة التي صارت تجمع اللاعب بأنصار فريقه، وكذلك للضغوطات الشديدة التي تُمارس عليه من طرف الإعلام.

وكان المغربي قد انضم إلى صفوف أياكس، صيف 2016، قادما من تفينتي أنشخيده، بقيمة مالية فاقت 11 مليون يورو، بينما يصل سعره في الوقت الحالي إلى 20 مليون يورو حسب مؤشر “ترانسفير ماركت”.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. قتلتونا بلكدوب فريق عملاق ما فريق عملاق هادي تلات سنوات وانتم على هاد الحال وفِي الاخير اللاعب سيذهب الى تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *