هكذا علقت صحف صربيا بعد خسارة منتخب بلدها أمام المنتخب المغربي

كتب في 24 مارس 2018 - 6:19 م
مشاركة

هكذا علقت صحف صربيا بعد خسارة منتخب بلدها أمام المنتخب المغربي

علقت صحف رياضية صربية، على نتيجة مباراة المنتخبين المغربي والصربي الودية، مساء الجمعة 23 مارس، حيث تناولت وسائل الإعلام المحلية في صربيا مختلف الجوانب السلبية والإيجابية بالنسبة لها بعد المباراة، التي انتهت بتفوق “الأسود” بهدفين مقابل هدف واحد، بالملعب الأولمبي تورينو بإيطاليا.

صحيفة ”سبورتسكي تزورنال” نقلت تصريحات مدرب وعميد المنتخب، حيث اعتبر الأول أن لاعبيه افتقدوا للهدوء والتركيز في بعض لحظات المباراة ، خصوصا في المراحل الأخيرة لـ 90 دقيقة، معبرا عن رضاه على الطريقة التي لعب بها منتخبه والإلتزام الذي أبداه اللاعبين.

إقرأ أيضا : فضيحة في منتخب روسيا قبل المونديال

وأضافت الصحيفة نقلا عن المدرب، قوله إن منتخب صربيا سيطر على بداية المباراة، وأهدر العديد من فرص التسجيل، وعانى من الهجمات العكسية.

من جانبه قال دوسان طاديتش صاحب هدف التعادل والهدف الوحيد لمنتخب صربيا، إن منتخب بلاده لم يكن يستحق الهزيمة أمام المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن الحكم أخطأ بإعلان ركلة جزاء للمنتخب المغربي، معبرا عن أسفه للهزيمة.

من جهة أقرت اليومية الرياضية الصربية ”بليڭ ”، بتفوق المنتخب المغربي، وكتب : “إنها ليست مأساة، لكن المغاربة أعطوا لمنتخب صربيا الصورة الحقيقة على بعد حوالي 80 يوما عن انطلاق المونديال”.

وأضاف الصحيفة الصادرة في بلغراد ، أن مدرب منتخب صربيا أمامه عمل إضافي خصوصا فيما يتعلق بأربعة مراكز، قبل حلول موعد المونديال.

إقرأ أيضا : رونالدو يدفع إدارة الريال إلى ضم نجم مباراة مصر

وأشارت الصحيفة إلى أن ما وقع في تورينو، لا يعكس صورة منتخب صربيا المؤهل للمونديال، “بل إننا اضطررنا إلى سماع أصوات المشجعين المغاربة وهم يرددون (أولي أولي)”.

ومن جانبها، قدمت صحيفة ”بوليتكا ” تحليلا للمباراة، وقالت إن التغيير الذي طرأ في تشكيلة المنتخب الصربي حال دون تحقيق النتيجة المنتظرة، خصوصا أنه تم استبدال قائد الفريق بآخر، وبالتالي فإن ذلك انعكس على اللعب. كل ذلك أعطى فرصا للمغرب للانتصار.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *