مانشستر يونايتد يجهز عرضا مغريا لضم رونالدو

كتب في 29 مارس 2018 - 11:30 ص
مشاركة
منتخب البرتغال يرسل قائمة مبدئية للفيفا استعداداً للمشاركة فى كأس العالم

مانشستر يونايتد يجهز عرضا مغريا لضم رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سعى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادىريال مدريد الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بحسب موقع “دياريو جول” الإسباني فإن مانشستر يونايتد يجهز عرضا قياسيا للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو الصيف المقبل من خلال تقديمه مبلغ 30 مليون يورو سنويا، لإقناع اللاعب بترك ريال مدريد.

أضاف التقرير الإسباني أن عرض اليونايتد سوف يجعل النجم البرتغالى يحصل على نفس الراتب الذى يتقاضاة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، وهو ما كان يطالب به رونالدو من فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكي خلال الفترة الماضية.

وأشار التقرير إلى أن شفروليه الراعى الرسمى لمانشستر يونايتد سوف يساعد النادى فى جزء كبير من راتب كريستيانو رونالدو، كما أن أديداس سوف تحاول زيادة مداخيل النادى من بيع قمصان نجوم الفريق خاصة بعد وصول التشيلى أليكسيس سانشيز.

ويعتزم ريال مدريد فى إحداث ثورة كبيرة على مستوى التعاقدات فى الموسم المقبل، من خلال سعيه للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار من نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، والذى قد يفكر فى القدوم هذا الصيف فى حال رحيل النجم البرتغالي.

إقرأ أيضا : ريال مدريد يتخذ القرار النهائي بخصوص ضم صلاح

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *