فالفيردي عن غياب ميسي أمام اشبيلية ” نملك مايكفي من اللاعبين”

كتب في 30 مارس 2018 - 7:00 م
مشاركة

فالفيردي عن غياب ميسي أمام اشبيلية ” نملك مايكفي من اللاعبين”

أصر انيستو فالفيردي مدرب نادى برشلونة الإسباني، على قدره فريقه بتحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اشبيلية، فى حال تغيب ، نجم فريقه، الأرجنتيني ليونيل ميسي ، عن موقعة “رامون سانشيز بيزخوان .

ويحل النادى الكتالونى، ضيفا ثقيلا على نظيره الأندلسي ، مساء غد السبت ، فى قمة مواجهات الإسبوع 30 لليجا الإسبانية .

وتغيب الأسطورة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، عن مباراتى منتخب بلاده الوديتين بعدما فشلت المحاولات الأخيرة لتجهيزه، بسبب بعض المشاكل العضلية.

وقال فالفيردي بالمؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش اللقاء، ونقلته صحيفة “سبورت ” الكتالونية : ” لاأعلم مدى جاهزية ميسي للمشاركة بلقاء الغد، لكننا جاهزون ، الفريق استعد بشكل جيد “.

وتابع : ” نحن نملك ما يكفى من اللاعبين، في آخر مباراة لعبناها خارج ملعبنا، ميسي كان غائباً ايضا، ولعبنا بأسلوب مختلف ،وحققنا نتيجة إيجابية” .

وبسؤاله، هل سيتأثر البولجا ،نفسيا بهزيمة منتخب بلاده أمام اسبانيا، قال : ” لاأعتقد ذلك، أراه هادئاً وبحال مثالى، كما أن كأس العالم لم يبدأ بعد”.

وكان المنتخب الإسباني فاز على نظيره الأرجنتين، بستة أهداف مقابل هدف بالمباراة الودية التى جرت مساء الثلاثاء ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد، في إطار استعداداتهما لنهائيات كأس العالم بروسيا.

وأتم حديثه قائلا : ” اشبيلية فريق قوى ، وملعبه مقعد وصعب للغاية، إنه فريق يصعب هزيمته ، ويملك احصاءات مميزة، لكننا سنلعب على الفوز”.

إقرأ أيضا : غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد للقاء لاس بالماس

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *