الجامعة وشركة “أديداس” تؤخران الإعلان عن قميص المنتخب المغربي المونديالي لهذا السبب !

كتب في 30 مارس 2018 - 8:08 م
مشاركة

الجامعة وشركة “أديداس” تؤخران الإعلان عن قميص المنتخب المغربي المونديالي لهذا السبب !

كشفت صحيفة ” fourfourtwo ” الدولية، اليوم الجمعة، عن سبب عدم إعلان الشركة المكلفة بتصميم قميص المنتخب الوطني، عن القميص الرسمي للأسود، في كأس العالم المقبلة بروسيا، وذلك عى الرغم من قيام عدد كبير من المنتخبات العالمية، بالكشف عن أقمصتها الرسمية، خلال المباريات الدولية الودية الأخيرة.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن السبب يرجع إلى اتفاق مسبق بين الشركة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتأخير الكشف عن هذه الأقمصة التي سيختلف تصميمها عن التصاميم السابقة، لاحتمال تعرضها للتزوير، وبالتالي إغراق السوق المحلي المغربية، بالآلاف من النسخ المزيفة من قميص “الأسود” المونديالي.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن التزوير والغش في أقمصة المنتخب الوطني، يعتبران هما أبرز ما يؤرق بال الجامعة والشركة المعنية، وذلك بحكم الخسائل الكبيرة التي ستتكبدانها، في حال كشفا عن تصميم أقمصة المنتخب الوطني، وتم طرحها مبكرا في الأسواق.

وكان موضوع الأقصمة الرسمية، للمنتخب الوطني، خلال نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، أكثر المواضيع التي تؤرق بال عشاق “أسود الأطلس” خاصة بعد أن أقدمت العديد من المنتخبات العالمية المشاركة في هذا العرس الكروي العالمي، على الكشف عن أقمصتها “المونديالية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *