عرض مغر يجبر ريال مدريد على بيع بنزيما

كتب في 31 مارس 2018 - 12:57 ص
مشاركة

عرض مغر يجبر ريال مدريد على بيع بنزيما

تعيش جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، كابوسا بسبب مستوى مهاجمها الفرنسي، كريم بنزيما المتدني في مباريات النادى الملكى في الموسم الجاري .

وأحرز المهاجم الفرنسي 4 أهداف فقط مع اللوس بلانكوس ، بالدورى الإسباني هذا الموسم، كما وزع 7 تمريرات حاسمة ، جعلته فى المرتبة الثانية بقائمة أفضل ممرر حاسم في الفريق، جنبا إلى جنب مع مارسيلو وتونى كروس.

ويتمسك الفرنسي زين الدين زيدان، بمواطنه بنزيما ، ويرفض رحيله عن صفوف نادى العاصمة، رغم ابتعاده عن مستواه وافتقاده لحاسة التهديف.

بحسب موقع ” دون بالون ” الإسباني، فإن المهاجم صاحب الـ30 عاما، بات هدفا للأندية الصينية، التى سيسعى احداها لضمه بفترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضا : غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد للقاء لاس بالماس

ولم يكشف الموقع الإسباني ، عن اسم النادى الذى يلهث خلف مهاجم الناد الملكى، لكنه كشف عن العرض الذى يجهزه ذلك النادى من أجل ضم اللاعب، والبالغ 80 مليون يورو.

وانضم مهاجم الديوك المخضرم، إلى نادى العاصمة الإسبانية، في صيف عام 2009 قادمًا من نادي ليون الفرنسي.

وكانت العديد من التقارير الإسبانية، قد كشفت عن رغبة بيب جوارديولا لضم كريم بنزيما ، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث وضعه كخيار أول للتعاقد معه، فى حال قرر المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الرحيل بالميركاتو الصيفي المقبل.

وكان مهاجم ليون السابق، هدفا للمدرب الإسباني حينما كان يتولى قيادة نادى برشلونة، لكن اللاعب رحل إلى الغريم التقليدي، ريال مدريد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *