هذا ما قاله فالفيردي لميسي قبل دخوله في مباراة إشبيلية

كتب في 1 أبريل 2018 - 5:02 م
مشاركة

هذا ما قاله فالفيردي لميسي قبل دخوله في مباراة إشبيلية

وجه إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة نصيحة لنجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي، قبل مشاركته في آخر نصف ساعة تقريبًا من مباراة إشبيلية التي أقيمت أمس السبت، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” ضمن لقاءات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

ورفض فالفيردي الدفع بميسي أساسيًا أمام إشبيلية بسبب معاناته من إصابة عضلية أبعدته عن وديتي الأرجنتين الأخيرتين، إلا أن تقدم الفريق الأندلسي بثنائية دون رد دفع المدرب للاعتماد على البرغوث الذي قاد البلوجرانا لتعادل قاتل بنتيجة (2-2).

وفي هذا الصدد قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن فالفيردي نصح ميسي قبل نزوله أرض الملعب بأن يتجنب قدر الإمكان الانطلاقات الطويلة والتغييرات الحادة أثناء ركضه سريعًا.

وأشارت إلى أن ميسي التزم بالتعليمات خلال الدقائق التي لعبها، وكان واضحًا تمامًا حرصه الشديد على سلامته، حيث فضّل في أحيان كثيرة التمرير لزملائه بدلا من اللجوء إلى العمل الفردي.

وأوضحت الصحيفة أن التزام ميسي جاء بنتيجة مبهرة، رغم أنه لم يلعب بكامل إمكانياته، حيث سجل نجم البلوجرانا الهدف الثاني، لينقذ متصدر الليجا من هزيمة محققة، بالاضافة إلى أنه خرج من الملعب بدون مضاعفات في الإصابة.

وأكدت “أس” أن اللاعب الأرجنتيني يملك بضعة أيام للتعافي بشكل كامل قبل مواجهة روما الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *