الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني دينيس سواريز يتسبب في إنفجار غضب ميسي

دينيس سواريز يتسبب في إنفجار غضب ميسي

كتب في 2 أبريل 2018 - 12:01 ص
مشاركة

دينيس سواريز يتسبب في إنفجار غضب ميسي

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني فريقه من السقوط في بئر الخسارة الأولى ببطولة الليغا أمام نظيرهإشبيلية ونجح في قيادة النادي الكتالوني لتحويل خسارته الى تعادل بطعم الفوز في الثواني الاخيرة من المباراة.

وحل ميسي بديلاً في شوط اللقاء الثاني لكي يُنقذ فريقه من الخسارة وذلك عقب ظهور الفريق بمستوى سيء بدونه.

ووفقاً لما أكدته صحيفة دون بالون فإن ميسي كان غاضباً كثيراً عقب نهاية المباراة حيث أكد بأن مستوى اللاعبين المخزي بمباراة إشبيلية لا يؤهله للمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا والذي يستهدف البرغوث القتال من أجل تحقيق لقبها.

وعلى الرغم من كل ذلك فإن ميسي قد ابدى سعادته الكبيرة بعودة النجم الشاب دينيس سواريز للمشاركة مرةً اخرى عقب غياب دام لأشهر عديدة حيث قدم أداء جيداً خلال الدقائق القليلة التي خاضها حيث أكد البرغوث مراراً بأن سواريز يتمتع بموهبة كبيرة ولابد وأن يحصل على فرصة اكبر للمشاركة.

وخلال مناسبات عديدة إعترف ميسي بأنه لا يفهم قرار أرنستو فالفيردي مدرب الفريق بعدم الإعتماد على سواريز وأن لديه ثقة كبيرة في البرتغالي أندريا غوميز في حين أن غوميز نفسه قد أكد بأنه يعاني بالنادي الكتالوني ولا يستحق المشاركة بالمباريات.

هذا ويأمل ميسي في أن يكون لدينيس أهمية كبرى بالفريق حيث أنه بات على قناعة تامة بأن سواريز سيكون على قدر المسؤولية عندما يشارك بالمباريات مثلما فعل أمام إشبيلية.

إقرأ أيضا : ميسي لبرشلونة : لا تتعاقدوا مع هذا اللاعب أبداً

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.