الرئيسية سوق الإنتقالات ميسي يحذر من رحيل أهم نجوم برشلونة

ميسي يحذر من رحيل أهم نجوم برشلونة

كتب في 2 أبريل 2018 - 11:46 م
مشاركة

ميسي يحذر من رحيل أهم نجوم برشلونة

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني تحذير شديد اللهجة لمسؤولي البلوغرانا وذلك بسبب إمكانية رحيل لاعباً من أهم لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة وعنصر هام بتشكيلة المدرب ارنستو فالفيردي مدرب الفريق.

وكانت العديد من الأنباء قد أكدت بإقتراب رحيل الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع الفريق عن صفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة وذلك نظراً لعدم وصوله لإتفاق مع إدارة النادي حول تجديد تعاقده مع الفريق والذي يحتوي على شرط جزائي مقداره 60 مليون يورو فقط.

وأكدت صحيفة “دون بالون” بأن ميسي قد وجه تحذيراً لجوسيب ماريا بارتوميو بأن هناك عرضاً مقداره 80 مليون يورو من أندية كبرى لخطف واحداً من ابرز نجوم الفريق وهو إيفان راكيتيتش لاعب وسط البلوغرانا المتألق.

هذا ويُعد راكيتيتش واحداً من نجوم فريق برشلونة وعنصر أساسي في وسط الملعب بجانب سيرجيو بوسكيتس بجانب حاسته التهديفية الكبيرة حيث لا يمكن نسيان أهدافه الهامة بشباك نادي يوفنتوس الإيطالي ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2015 بجانب هدفه الرائع بالكلاسيكو أمام ريال مدريد الموسم الماضي.

هذا وفي حالة رحيل اللاعب عن صفوف برشلونة فستكون هذه ضربة قوية للبلوغرانا كون راكيتيتش قطعة أساسية بتشكيلة المدرب أرنستو فالفيردي.

وتلقى راكيتيتش عروضاً قوية من نادي يوفنتوس الإيطالي والعديد من الاندية الإنجليزية الكبرى والتي أبدت إستعدادها لدفع ما يقرب من 80 مليون يورو نظير الحصول على خدماته.

إقرأ أيضا : ميسي غاضب بشدة من زميله في برشلونة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.