الرئيسية دوريات أوروبية دوري أبطال أوروبا بوفون : رونالدو أسطورة .. واليوفى خارج دورى الأبطال

بوفون : رونالدو أسطورة .. واليوفى خارج دورى الأبطال

كتب في 3 أبريل 2018 - 11:23 م
مشاركة

بنبرة مليئة بالحزن، تحدث الدولى الإيطالى جيجي بوفون حارس عرين يوفنتوس الإيطالى، عن الهزيمة الثقيلة التى منى بها فريقه ، على يد ريال مدريد الإسباني.

وسقط اليوفى على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جرت على ملعب أليانز ستاديوم فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأوروبي.

وسيطرت مشاعر اليأس والإحباط ، على تصريحات بوفون التى أدلى بها عقب المباراة، ونقلتها شبكة ” فوتبول ايطاليا ” والتى قال فيها : ” ما حدث اليوم أمر مؤسف، لقد تلقينا هزيمة ثقيلة بملعبنا ، هذه الهزيمة تعنى تقريبا أننا خارج دورى الأبطال الأوروبي”.

وتابع : ” يجب الإعتراف أن بعض الفرق أقوى من يوفنتوس، كنا نتمنى أن نتقدم أكثر فى هذه المسابقة، لكن أعتقد أن حظوظنا باتت ضعيفة للغاية”.

ويحتاج اليوفى للفوز بفارق أربعة أهداف نظيفة من أجل خطف بطاقة العبور للمربع الذهبي للبطولة.

كما اشاد بوفون ، بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائلا : ” إنه لاعب رائع ، مستواه لا يُصدّق ، هو لاعب يمكن مقارنته بالأساطبر أمثال بيليه و ميسي ، مارادونا ، هم مجموعة من اللاعبين يملكون تأثير كبير.” .

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين يوفنتوس الإيطالى وريال مدريد الإسباني ، في 11 من شهر ابريل الجارى ، بالسنتياجو برنابيو ، معقل نادى العاصمة الإسبانية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.