الرئيسية دوريات أوروبية دوري أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لجماهير يوفنتوس .. كلام رائع من النجم البرتغالي المميز

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لجماهير يوفنتوس .. كلام رائع من النجم البرتغالي المميز

كتب في 4 أبريل 2018 - 11:27 ص
مشاركة

عبّر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه المرينجي أمام يوفنتوس الإيطالي، مشيرًا إلى أنه يشكر جماهير اليوفي على تحيته عقب هدفه المقصي الرائع.

وكان ريال مدريد قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا أمام مضيفه يوفنتوس بثلاثية نظيفة، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح كريستيانو في زيارة شباك الحارس الأسطورة جيانلويجي بوفون كالمعتاد، وأحرز ثنائية مميزة، منها هدفًا سيظل خالدًا في أذهان محبي كرة القدم.

وتحدث كريستيانو رونالدو لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قائلاً “هدفي كان رائعًا، ماذا يمكنني أن أقول؟ مذهل”.

إقرأ أيضا : أول تعليق من رونالدو بعد هدفه الخرافي

وأضاف “لم أتوقع أن أسجل هدفًا مثل هذا، ولكن دعونا نتحدث عن اللقاء، أعتقد أن هذه المباراة كانت رائعة، ونجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف أمام فريق كبير بحجم يوفنتوس”.

وتابع “لعبنا بصورة جيدة، وبالتأكيد أشعر بالسعادة، فأنا ساعدت فريقي على تحقيق الفوز، وسجلت هدفين، بالطبع كانت ليلة مميزة”.

وبسؤاله عن لقطة تحية جمهور يوفنتوس له عقب تسجيل مقصيته الرائعة في مرمى بوفون، رد قائلاً “أشكر جماهير يوفنتوس، فهم قاموا بفعل شيئًا رائعًا لم أكن أتوقع حدوثه خلال مسيرتي الاحترافية”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “هذه هي بطولتنا، أنا أحب دوري أبطال أوروبا، هذه نتيجة جيدة، ولكن علينا أن نكون حذرين في لقاء الإياب”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.