الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل معركة الديربي

ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل معركة الديربي

كتب في 5 أبريل 2018 - 5:40 م
مشاركة

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني تدريباته الجادة إستعداداً للمواجهة الهامة والمرتقبة أمامأتلتيكو مدريد الإسباني بديربي العاصمة ببطولة الليغا والتي سوف تُقام على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأحد.

وعاد النادي الملكي لخوض تدريباته منتشياً بالإنتصار الرائع الذي حققه على حساب منافسه يوفنتوس الإيطالي في تورينو بثلاثة أهداف نظيفة بذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التدريبات إستعداداً لهذه المواجهة المرتقبة من أجل الإقتراب من إفتكاك صدارة جدول الترتيب.

هذا ومن المقرر غياب المدافع ناتشو فيرنانديز نجم الفريق والذي تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام لاس بالماس بالجولة الماضية ببطولة الليغا قبل أن يتلقى زيدان أنباءً غير جيدة بالمران.

وأكدت الصحف أن الفرنسي رافايل فاران لم يشارك بالتدريبات الجماعية رفقة زملائه وخاض تدريبات منفردة داخل صالة الألعاب الرياضية بالنادي الملكي.

هذا ولم يتحدد موقف اللاعب النهائي من اللحاق بالمباراة من عدمها حيث أن هناك العديد من المخاوف بإمكانية غياب اللاعب عن مباراة العودة ببطولة دوري الأبطال امام يوفنتوس الأربعاء في ظل الأزمة القوية التي يواجهها دفاع ريال مدريد بإيقاف راموس وغياب ناتشو للإصابة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.