الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني المصري محمد صلاح يختار رقم قميصه مع ريال مدريد

المصري محمد صلاح يختار رقم قميصه مع ريال مدريد

كتب في 5 أبريل 2018 - 6:27 م
مشاركة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب النجم المصرى محمد صلاح مهاجم نادى ليفربول الإنجليزي، من الإنضمام إلى صفوف نادى ريال مدريد الأسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقا لموقع “دياريو جول” الإسباني فإن محمد صلاح وافق على الإنضمام إلى نادى ريال مدريد الصيف المقبل، بالإضافة إلى ذلك فإنه اختار الحصول على القميص رقم 11، والذى يرتديه حاليا النجم الويلزى جاريث بيل.

أضاف التقرير الإسباني أن ريال مدريد مستعد لتقديم عرضا بقيمة 180 مليون يورو من أجل الحصول على النجم المصرى من صفوف الريدز فى الميركاتو الصيفى، ولكن يبقى مجئ محمد صلاح مرهون برحيل النجم الويلزى جاريث بيل.

وأشار التقرير إلى أن محمد صلاح اشترط رحيل جاريث بيل من أجل الإنضمام لريال مدريد، خاصة وأنه لا يرغب بالدخول فى منافسة مع أى لاعب من أجل الحصول على مكان فى التشكيل الاساسي للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأصبح النجم المصرى محمد صلاح محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة أمثال برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها اللاعب رفقة الريدز هذا الموسم، وتصدره قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا.

إقرأ أيضا : موعد مباراة ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.