الرئيسية دوريات أوروبية الدوري الانجليزي نجم المنتخب المغربي يتفوق على صلاح ومحرز في الدوري الإنجليزي

نجم المنتخب المغربي يتفوق على صلاح ومحرز في الدوري الإنجليزي

كتب في 6 أبريل 2018 - 12:22 ص
مشاركة

تفوق سفيان بوفال، نجم منتخب المغرب وساوثهمبتون، على الثنائي العربي المكون من المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول والجزائري رياض محرز، الجناح الطار لليستر سيتي في الإحصاءات الخاصة بأفضل المراوغين في دوري الدرجة الأولى في إنكلترا، وذلك وفقا لإحصاءات موقع “هوسكورد”، الموقع المختص في متابعة الدوريات الكبرى في أوروبا وفي أمريكا.

وحل بوفال في المركز 11 في ترتيب أفضل المراوغين بمعدل 2.3 مراوغة في المباراة الوحيدة، متقدما على المصري صلاح (المركز 13) والجزائري محرز (المركز 16).

وتصدر إيدين هازارد، النجم البلجيكي لنادي تشيلسي هذا الترتيب بمعدل 4.9 مراوغة في المباراة الوحيدة، متقدما على الإيفواري ولفريد زاها (4 مراوغة في المباراة الوحيدة) والفرنسي أرتير ماسواكو (3.4 مراوغة في المباراة الوحيدة) والفرنسي بول بوغبا (2.8 مراوغة في المباراة الوحيدة)..

وشارك بوفال في 30 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي سجل خلالها هدفين وصنع هدفين اخرين.

ويعتبر اللاعب السابق لليل الفرنسي واحدا من أبرز الأوراق التي يعول عليها الفرنسي هيرفي رونار، مدرب “أسود الأطلس” من أجل الذهاب بعيدا في مسابقة كاس العالم روسيا 2018.

ويطمح منتخب المغرب للترشح للدور الثاني من هذه المسابقة على غرار ما حصل في دورة 1986 التي فاز خلالها على العملاق البرتغالي بنتيجة 3-1.

يذكر إلى أن قرعة المونديال وضعت المغرب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا والبرتغال وإيران.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.