الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني فالفيردي وبرشلونة يتعرض الى نكسه قبل مباراته القادمة !!

فالفيردي وبرشلونة يتعرض الى نكسه قبل مباراته القادمة !!

كتب في 6 أبريل 2018 - 8:07 م
مشاركة

يحاول برشلونة الإسباني الوصول إلى غرضه من لقاء ليغانيس في مسابقة الليغا الإسبانية بتحقيق الفوز من أجل مواصلة الطريق لاستعادة لقب الدوري من ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة قد يجلس على مقاعد البدلاء أمام ليغانيس بسبب عودة مشكلة عضلة الفخذ لديه وشعوره ببعض الانزعاجات وذلك خلال لقاء روما الإيطالي في مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وشارك ميسي في لقاء روما ولكنه لم يسجل فيما لعب المباراة كاملة بينما يرى إرنستو فالفيردي أن برشلونة قد يدخل مواجهة ليغانيس دون الحاجة إلى ميسي الذي سيجلس على مقاعد البدلاء مع ضرورة الاستعانة به إذا ما أصبح الفوز على النادي المدريدي صعبا.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة سيلجأ أيضا إلى إراحة سيرجيو بوسكيتس الذي عاودته الإصابة أيضا في لقاء روما ويسعى الجهاز الطبي التابع للنادي لعلاج اللاعب قبل مواجهة النادي الإيطالي في الإياب بملعب الأولمبيكو منتصف الإسبوع المقبل.

ومن المتوقع أن يحصل عثمان ديمبلي على دقائق أمام ليغانيس بعدما قرر فالفيردي عدم الاستعانة به في لقاء روما الماضي بسبب التعديل التكتيكي الذي أجراه المدرب.

واعترف فالفيردي أنه لم يشرك ديمبلي بسبب الجبهة اليسرى القوية لروما والتي كانت تتكون من ألكسندر كولاروف ودييغو بيروتي والذي كان يجب التعامل معها عبر تقوية الجبهة اليمنى لدى البلوغرانا بالدفع بالبرتغالي نيلسيون سيميدو ووضع سيرجيو بوسكيتس في وسط الملعب كي يساعد في غلق المساحات أمام ثنائي الذئاب.

ومن المتوقع أن يعود البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى تشكيلة الفريق الأساسية أمام ليغانيس وذلك من أجل تخفيف الإجهاد على لاعبي الوسط خاصة أنه غير مقيد في قائمة الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب مشاركته في نفس البطولة مع فريقه السابق ليفربول.

ولم تتضح الصورة بشأن مشاركة لويس سواريز أمام ليغانيس منذ بداية اللقاء أم يقرر فالفيردي الدفع بباكو ألكاسير بدلا منه على أن يحصل المهاجم الأوروغوياني على بعض الدقائق وفقا لسير المباراة وفقا لما نشرته صحيفة ماركا من تشكيلة متوقعة حيث وضعت أيضا نيلسيون سيميدو في مركز الظهير الأيمن بدلا من سيرجي روبرتو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.