الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني بيكيه غاضب من أومتيتي بسبب طلباته المبالغ بها

بيكيه غاضب من أومتيتي بسبب طلباته المبالغ بها

كتب في 7 أبريل 2018 - 4:26 م
مشاركة

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني جهودها الكبيرة من أجل إنهاء أزمة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي والذي يمارس ضغوطاً كبيرة على الإدارة الكتالونية وأصبح يمثل صداعاً مزمناً في رأس جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوغرانا.

ويحتوي عقد اللاعب الحالي على شرط جزائي مقداره 60 مليون يورو حيث تطمح العديد من الأندية الى ضمه في الصيف وأبرزهم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي قدم عرضاً لا يمكن رفضه للاعب.

هذا واشارت الصحف بأن أومتيتي يرغب في الحصول على راتب سنوي كبير بالنادي الكتالوني مقابل تعديل عقده وزيادة الشرط الجزائي وهو ما ترفضه الإدارة البرشلونية خشية إثارة الفتنة بين اللاعبين داخل غرف خلع الملابس.

كما أكدت صحيفة دون بالون بأن أومتيتي يرغب في المساواة مع شريكه في دفاعات البلوغرانا غيرارد بيكيه مقابل تجديد تعاقده مع الفريق لأكثر من أربع مواسم للبقاء في برشلونة ورفض جميع العروض التي تلقاها بل وزيادة الشرط الجزائي في عقده الى رقم كبير.

هذا وأثار هذا الإقتراح غضب غيرارد بيكيه والذي يرى بأن أومتيتي لم يكمل في برشلونة سوى عامين فقط عكس القائد الكبير الذي عاش أزهى فتراته بقميص البلوغرانا والتي شهدت تألقه وتوهجه.

كما يرى بيكيه أن النجوم الكبار في برشلونة نجحوا في إجتذاب راعي كبير مثل راكوتين الذين يدفعون رواتب اللاعبين اليوم ومنهم أومتيتي نفسه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.