الرئيسية سوق الانتقالات يوفنتوس يخطط لإبرام صفقة مفاجئة من داخل برشلونة

يوفنتوس يخطط لإبرام صفقة مفاجئة من داخل برشلونة

كتب في 9 أبريل 2018 - 12:06 ص
مشاركة

قالت تقارير إيطالية أن حامل لقب الكالتشيو، يوفنتوس، يسعى للتعاقد مع مدافع أيسر برشلونة الإسباني، لوكاس دين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ووفق ما نشرته صحيفة “موندوديبورتيفو” الإسبانية، نقلًا عن شبكة “راي” الإيطالية، فإن يوفنتوس مهتم بالحصول على خدمات اللاعب الفرنسي والبالغ من العمر 24 عامًا.

دين كان قد انضم إلى صفوف برشلونة قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي مطلع الموسم الماضي، في صفقة بلغت قيمتها المادية حوالي 16 مليون يورو.

ولم يقدم لاعب المنتخب الفرنسي الأداء المأمول منه، حيث خاض هذا الموسم 10 مباريات بالدوري الإسباني وقدم تمريرة حاسمة واحدة، ولم يتمكن من زيارة الشباك.

وقضى دين موسم 2015-2016 مع روما الإيطالي مُعارًا من باريس سان جيرمان، وهو ما جذب الأنظار إليه من قِبل مدرب يوفنتوس ماكس أليغري، والذي أوصى إدارة البيانكونيري بالتعاقد معه.

ورُغم تبقي ثلاثة مواسم على انتهاء عقد دين مع برشلونة، إلا أن الاتجاه قد يكون ببيع اللاعب إذا ما وصل عرض مناسب من الأندية الراغبة بضمه.

ويمتاز اللاعب الأعسر بقدرته على الجمع بين مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، وهو ما يجعله خيارًا جيدًا على مقاعد البدلاء بالنسبة للمدرب أرنستو فالفيردي، والذي لن يعتمد على جوردي ألبا طيلة الموسم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.