الرئيسية سوق الانتقالات جوارديولا يطلب من إدارة مانشستر سيتي ضم نجم برشلونة بـ200 مليون يورو

جوارديولا يطلب من إدارة مانشستر سيتي ضم نجم برشلونة بـ200 مليون يورو

كتب في 9 أبريل 2018 - 12:16 ص
مشاركة

يستهدف بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضم لاعب من العيار الثقيل الصيف المقبل إستكمالاً لسياسته بضم العديد من الأسماء البارزة وبناء الفريق بأفضل صورة ممكنة.

وعلى الرغم من النجاحات المحلية هذا الموسم إلا أن السيتي أصبح على وشك مغادرة بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم عقب سقوطه أمام ليفربول في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة وإقترب من الفشل في تحقيق مراده أيضاً هذا الموسم.

وأكدت الصحف بأن حلم الفريق بتحقيق الاميرة الأوروبية اصبح بعيد المنال ويحتاج للعديد من التدعيمات القوية في الصيف وذلك من أجل منح جوارديولا الأدوات التي تعطيه الأفضلية لتحقيق حلم الفريق بالتتويج الاوروبي.

وأكدت الصحف العالمية بأن جوارديولا قد طلب من إدارة ناديه ضرورة توفير مبلغ مقداره 200 مليون يورو من أجل محاولة التعاقد مع لاعب كبير من نادي برشلونة وهو سيرخيو بوسكيتس.

كما اشارت الصحف أن بيب سوف يقاتل من أجل جلب بوسكيتس لمانشستر سيتي وسوف يكون أولويته الكبرى الموسم المقبل حيث يرى بأن لاعب الوسط الإسباني يمكنه تغيير وتيرة الفريق بالكامل خاصةً على المستوى الذهني.

كما أكدت الصحف بأن جوارديولا يعلم تماماً صعوبة موافقة اللاعب على الرحيل عن برشلونة ولا يتوقع جلوس مسؤولو النادي الكتالوني على طاولة المفاوضات مع نظرائهم في السيتي ولكن المدرب الإسباني سوف يعقد إتصالات مع اللاعب لمحاولة إقناعه بالإنضمام للسيتي الموسم المقبل.

إقرأ أيضا : يوفنتوس يخطط لإبرام صفقة مفاجئة من داخل برشلونة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.