الرئيسية سوق الانتقالات راموس يطالب إدارة ريال مدريد بخطف هذا الاعب من برشلونة

راموس يطالب إدارة ريال مدريد بخطف هذا الاعب من برشلونة

كتب في 10 أبريل 2018 - 12:08 ص
مشاركة

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه الى ضم العديد من الصفقات المميزة خلال الفترة المقبلة من أجل ضخ دماء جديدة بالفريق لسد الثغرات ومواصلة المشوار الحافل بالالقاب.

ولعل مركز الدفاع من أبرز المراكز الذي ينوي النادي الملكي تدعيمها الصيف المقبل وذلك نظراً للثغرة القوية بهذا المركز بجانب النقص العددي القوي بهذا الرواق حيث لا يعتمد سوى على الثنائي سيرخيو راموس ورافايل فاران.

ويواجه النادي الملكي أزمة دفاعية قوية قبل مباراة الفريق أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا وذلك لإصابة ناتشو فيرنانديز وإيقاف سيرخيو راموس وغيابه عن اللقاء وهو ما سيشكل أزمة قوية أمام زين الدين زيدان مدرب الفريق.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “دون بالون” فإن سيرخيو راموس قد أخبر إدارة ناديه بضرورة ضم مدافع جديد بشكل عاجل في الصيف لسد هذا العجز القوي.

وأشارت الصحيفة أن راموس قد قام بترشيح لاعباً بالليغا يعد أيضاً من أهم وأبرز الأسماء المطلوبة بنادي برشلونة الإسباني وهو كليمنت لينغليت مدافع نادي إشبيلية.

ويقدم لينجليت مستويات أكثر من رائعة رفقة فريقه هذا الموسم جعلته محط أنظار العديد من الأندية الكبرى الصيف المقبل حيث يحتوي عقده على شرط جزائي مقداره 30 مليون يورو.

كما اصبح لينجليت واحداً من أبرز أهداف برشلونة في الصيف وذلك حال قرر مواطنه صامويل أومتيتي الرحيل عن النادي فيما يرغب راموس في ضم اللاعب لحرمان منافسه من أهم صفقاته وأهدافه الصيفية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.