موعد قرعة نصف نهائي دوري الأبطال بعد تأهل ليفربول وروما

كتب في 10 أبريل 2018 - 9:57 م
مشاركة

تأهل فريقي ليفربول وروما إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أقصى الأول غريمه مان سيتي، وحقق الثاني معجزة كروية بالفوز على برشلونة بثلاثية على ملعب الأولمبيكو.

وقاد النجم المصرى الدولى محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزى للتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد تحقيق الفوز على مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال البطولة، بعدما أنتهت مباراة الذهاب بفوز الريدز على ملعبه 3 / 0 بأهداف محمد صلاح، أليكس تشامبرلين وساديو مانى، قبل أن يكرر ليفربول فوزه اليوم بهدفين مقابل هدف، لتكون النتيجة الإجمالية 5 / 1 للريدز.

كما تأهل فريق روما الإيطالى إلى الدور نصف النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز الكبير الذى حققه على برشلونة الإسباني بنتيجة 3-0 ، فى إياب ربع نهائى البطولة خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب “الأولمبيكو”، وبهذه النتيجة يتأهل روما بعد التعادل 4-4 بمجموع المباراتين، ولكنه استفاد من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض، بعدما فاز برشلونة ذهابا بالنتيجة 4-1 .

وينتظر الفريقان الفائز من مواجهتي يوفنتوس وريال مدريد و البايرن امام إشبيلية غدا الأربعاء، لاكتمال عقد المربع الذهبي لدوري الأبطال.

موعد قرعة نصف نهائى دوري أبطال أوروبا

تقام قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبل في مدينة نيون السويسرية ، والتي ستشهد أيضاً اجراء مراسم قرعة الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

القرعة تقام يوم الجمعة القادم 13 أبريل في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية ، ويبدأ العرض في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت مكة المكرمة.

يمكن أن تلعب الأندية التي تنتمي إلى نفس البلد ضد بعضها البعض ، في حين أن الفريق الذي يُسحب أولاً في هذه القرعة سوف يلعب مباراة الذهاب على ميدانه.

سفير نهائي دوري أبطال أوروبا أندريه شيفتشينكو سوف يشارك في إجراء القرعة حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسمياً.

ستقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل، فيما تقام مباريات الإياب يومي 1 و 2 مايو، على أن يتم تأكيد مباريات كل مواجهة في فترة لاحقة بعد اجراء القرعة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.