الرئيسية أخبار رياضية شاهد ماقالته الصحافة الإسبانية عن خروج برشلونة المفاجئ من دوري أبطال أوروبا

شاهد ماقالته الصحافة الإسبانية عن خروج برشلونة المفاجئ من دوري أبطال أوروبا

كتب في 11 أبريل 2018 - 12:04 م
مشاركة

سيطرت حالة من الصدمة بين الصحف الاسبانية الصادرة صباح اليوم، الاربعاء، خاصة المنتمية لنادى برشلونة الإسبانى بعد الخروج من الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وخسر برشلونة أمام روما الإيطالى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية، فى “إياب” الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، علماً بأن الفريق الكتالونى تغلب على روما بنتيجة 4 – 1 فى مباراة الذهاب التى أقيمت الاربعاء الماضى بملعب “كامب نو”.

واستفاد روما من قاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين، ليضمن الصعود إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/4.

البداية مع صحيفة “ماركا”، التى عنونت، “فشل ذريع فى أوروبا”، بعد توديع برشلونة لمسابقة دورى الابطال أمام روما، والمدرب الإسبانى جوسيب جوارديولا مع مانشستر سيتى الإنجليزى أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.

بينما عنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “سقوط روما”، فى إشارة إلى الخروج المدوى من الدور ربع النهائى فى العاصمة الإيطالية بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام روما، وقالت الصحيفة، أن تير شتيجن حارس برشلونة أنقذ البارسا من هزيمة تاريخية بعدما تصدى للعديد من من الاهداف المحققة لفريق روما.

وأضافت الصحيفة، “كان يجب على فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة إشراك ديمبيلى كأساسى لإجبار كولاروف بدلاً من التفكير فى الدفاع بدلا من الهجوم لكن العكس هو الذى حدث البارسا لعب بظهيرين فخسر أمام روما”.

فى حين عنونت، صحيفة “سبورت”، “فشل بدون أعذار”، مشيرة إلى أن برشلونة لم يقدم الأداء الذى يستحق من خلاله العبور إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.