في سابقة تاريخية .. سعر صلاح يتخطى رونالدو وبوغبا

11 أبريل 2018 - 5:30 م

لم يمر تألق الفرعون المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنكليزي في الخفاء، حيث بات محل متابعة من قبل ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، الساعيين لتعزيز صفوفهما بلاعب جديد في خط الهجوم.

وانعكس هذا التألق على قيمة التسويقية حيث أصبحت في موقع ” مرصد الرياضة”، المختص في متابعة كرة القدم العالمية 164.1 مليون يورو.

وتوفق نجم منتخب مصر على عدة نجوم عالمية على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، الذي باتت قيمته التسويقية في حدود 104.5 مليون يورو والفرنسي بول بوغبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الذي أصبحت قيمته في حدود 146 ماليون يورو.

وتألق صلاح بشكل خاص في الموسم الحالي حيث شارك في 44 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 39 هدفا وصنع 13 هدفا آخرا، محققا معدل تهديفي خارق للعادة (هدف كل 89 دقيقة وقت لعب).

يذكر إلى أن نجم منتخب مصر ساهم في ترشح نادي ليفربول للمربع الذهبي من أمجد البطولات الأوروبية للأندية على حساب مانشستر سيتي، بعد تسجيله هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويعول المصريون على نجمهم “العالمي” من أجل الذهاب لأبعد ما يكون في مسابقة كأس العالم، التي ستحتضنها روسيا في الفترة الممتدة ما بين 14 جوان و15 جويلية القادمين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد