ثلاث نجوم على رادار ريال مدريد بالتعاقدات الصيفية

12 أبريل 2018 - 7:15 م

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع لاعبين مميزين الصيف المقبل وذلك بهدف بناء فريق جديد وضخ دماء جديدة لضمان الحفاظ على سجل الفريق الحافل بالبطولات الكبيرة.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “دون بالون” فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي سيتابع أضلاع المربع الذهبي ببطولة دوري ابطال أوروبا عن كثب وذلك من أجل التعاقد مع ثلاثة نجوم على رادار الملكي منذ فترة.

وشارات الصحيفة أن ريال مدريد يوجه نصب أعينه نحو الحارس البرازيلي اليسون بيكر نجم نادي روما الإيطالي والذي قدم مستويات أكثر من رائعة رفقة فريقه هذا الموسم في ظل الأخطاء الكاريثية التي يرتكبها الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الميرنغي.

كما يراقب نادي ريال مدريد محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وهداف الفريق الأوحد هذا الموسم والذي يقدم مستويات اكثر من رائعة حيث سجل 29 هدف ببطولة الدوري الإنجليزي ويتربع على عرش صدارة هدافي المسابقة بجانب إحرازه ل8 أهداف ببطولة دوري ابطال أوروبا ومساهمته في صعود الفريق لنصف نهائي البطولة.

الإسم الثالث الذي يراقبه ريال مدريد هو تياغو الكانتارا لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الألماني ونجم نادي برشلونة الإسباني السابق جيث أكدت الصحف العالمية بأن اللاعب يرغب في الرحيل بالصيف المقبل حيث من المحتمل أن يغادر الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش صفوف النادي الملكي لذلك يستهدف ريال مدريد ضم اللاعب.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد