الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني مفاجآت غير سارة في تدريبات برشلونة لمواجهة فالنسيا

مفاجآت غير سارة في تدريبات برشلونة لمواجهة فالنسيا

كتب في 12 أبريل 2018 - 11:06 م
مشاركة

طوى نادي برشلونة الإسباني ، صفحة الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، على يد روما الإيطالي ، ليبدأ التفكير في الدوري الإسباني ، وذلك بالاستعداد لمواجهة فالنسيا ، يوم السبت المقبل ، ضمن فعاليات الجولة 32 من البطولة المحلية .

وبعدما استفاد اللاعبون من يوم راحة (الأربعاء) ، عاد الفريق للتداريب صباح اليوم الخميس ، وقد شهدت المران التدريبي ، عودة الفرنسي لوكا دين ، الذي كان قد غاب عن الفريق بسبب الإصابة ، التي تعرض لها مع منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي المنصرم .

وعرفت الحصة التدريبية أيضاً ، مفاجآت غير سارة ، حيث شهدت غياب الكرواتي إيفان راكيتيتش ، بعد خضوعه لعملية جراحية أمس الأربعاء ، إثر كسر في أصبع يده اليسرى ، ونفس الشيء بالنسبة لسيرجيو بوسكيتس ، الذي لم يتدرب مع المجموعة ، كونه لم يتعافى كلياً ، من الكسر الذي تعرض له ضد تشيلسي في ثمن نهائي المسابقة الأوروبية .

وسيكون إرنستو فالفيردي أمام مشكلة عويصة في حال غياب بوسكيتس وراكيتيتش ضد فالنسيا ، حيث يعتبر الثنائي المذكور ، القلب النابض لخط وسط ميدان النادي الكتالوني ، وسيضطر المدرب الإسباني للاعتماد على جوميز وباولينيو لتعويض غيابهما المحتمل .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.