php hit counter

هاينكس يعلق على مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

13 أبريل 2018 - 5:18 م

أكد يوب هاينكس المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى أن نادى ريال مدريد يضم العديد اللاعبين الكبار الذين سيصعبون المهة أمام الفريق البافارى فى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال.

وتحدث هاينكس قائلا، “إنها مواجهة بين فريقين لهما تقاليد عريقة فى كرة القدم الأوروبية والعالمية، فريقين يعشقان تقديم كرة قدم جذابة، اللاعبون يحبون اللعب في هذه الملاعب وفى هذا النوع من المباريات، لا أعرف لو أن مواجهة روما أو ليفربول ستكون أسهل لكن اللعب ضد البطل الحالى لأوروبا فرصة عظيمة، ريال مدريد فريق كبير مع لاعبين كبار ولكن الآن لا يوجد خصوم سهلة، فى ريال مدريد سيقولون نفس الشئ”.

وأكمل المدير الفنى، “تفضيل فريقٍ على آخر هو أمر متروك للصحافة، ريال مدريد لم يلعب طوال الموسم كما يلعب الآن، هل كنت تعتقد أنه سيكون على وشك الإقصاء فى مباراة الإياب أمام يوفنتوس؟”

وتطرق إلى ما يثار حول الإدعاء بمساعدة التحكيم للريال، قائلا “ريال مدريد والمساعدات التحكيمية؟ لقد قيل نفس الشئ عن بايرن ميونخ خلال العقود الماضية، لا أُحب إثارة الجدل لكن ضربة الجزاء ضد يوفنتوس مشكوك فيها، لا أحب أن أتحدث عن الحكام وينبغى علينا أن نلعب كرة القدم ولا شئ آخر”.

واختتم قائلا “فى تاريخ كرة القدم كان هناك دائماً لاعبون عظماء وكريستيانو رونالدو موجود فى هذه القائمة، جنباً إلى جنب مع ميسى هما أفضل لاعبين فى العالم، لقد تحدثت عدة مرات عديدة مع تونى كروس، وهو يتحدث معى عن مدى احتراف وطموح رونالدو، هو ليس مثل ميسى أو بيليه لكنه لاعب يعمل بجد بشكل يومى ولهذا السبب يستحق الثناء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.