php hit counter

زيدان: انتصارات ريال مدريد في الأعوام الأخيرة أثارت حقد الكثيرين

14 أبريل 2018 - 2:01 م

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد أن انتصارات ريال مدريد فى الأعوام الأخيرة، قد دفعت البعض للحديث بالسوء على النادى، وذلك ردا على اتهامات الفريق بسرقة مباراة يوفنتوس فى دورةى الأبطال، بعد احتساب ركلة جزاء فى الثوانى الأخيرة من اللقاء.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الخاص بلقاء مالاجا غدا الأحد فى الليجا، قائلا “بإمكان كل شخص قول رأيه حول ركلة الجزاء، لكن ما لا أتفهمه هو ما يقوله اللذين يتحدثون حول سرقة، مع كل ما نحققه في السنوات الأخيرة يبدو أننا نسبب الإزعاج للعديد من الأشخاص، قد قمنا بعمل جيد على مدار مباراتين، لهذا السبب ريال مدريد متواجد في نصف نهائي دوري الأبطال، كل شخص لديه الحق فى الدفاع عما يخصه، لكن ليتوقفوا عن قول ” سرقة ” فهذا هراء، أنا محبط للغاية لما أسمعه، ليس لضربة الجزاء لكن لإتهامنا بالسرقة، هذا عار ولا أصدق أن البعض يتفوه بهذه الأشياء”.

وأكمل زيدان، “بطبيعة الحال خاميس رودريجيز سيأتى و هو فى قمة الحماس مثل كل لاعبى بايرن ميونيخ، نحن نتحدث عن بايرن ميونيخ، عن خصم جيد، لا نملك أفضلية غيراستقبالنا للقاء الإياب على ملعبنا، بايرن ميونيخ سيخلق لنا صعوبات ، و ربما صعوبات أكبر من أي وقت مضى”.

وتابع المدير الفنى، “يمكننا التفكير فى أنه و بعد كل ما قيل فى اليومين الماضيين سيفكر أحد الحكام إلحاق الضرر بريال مدريد، لن أدخل فى زوبعة الحديث عن هل هنالك كارهين لريال مدريد، ما لا أتفهمه هو الحديث عن سرقة، لكن علينا عدم الإهتمام و مواصلة عملنا”.
وواصل، قائلا “مهما قالوا ومهما سيقولون لن يغيروا شيئا من تاريخ ريال مدريد، هذا النادى ومع كل ما حققه من إنجازات يجعل البعض يشعر بالغيرة، وهذا طبيعى، كما قلت و كررت من حق كل شخص إبداء رأيه حول ضربة الجزاء ، لكن ليس لدرجة أن يستمر الحديث ثلاثة أيام عن ضربة الجزاء”.

واختتم قائلا ، “تصريحات بوفون جاءت و هو في حالة من الإنفعال، لا يمكننا تغيير الأمر، لا يمكننا فعل شئ حيال من لديهم حقد أو شئ من هذا القبيل تجاهنا، نحن علينا فقط مواصلة العمل كما اعتدنا، لم يراودني الشك و لو للحظة في مباراتنا ضد يوفنتوس فى إمكانية الفريق على التأهل، لكن أحيانا عندما لا تترجم فرصك لأهداف تشعر بالقلق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.