الرئيسية أخبار رياضية نيمار يتحدى سان جيرمان ببند مثير في عقده

نيمار يتحدى سان جيرمان ببند مثير في عقده

كتب في 20 أبريل 2018 - 1:58 م
مشاركة
نيمار يطالب بيريز بطرد نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن العلاقة بين النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وإدارة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي وصلت إلى طريق مسدود، فى ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق الباريسي نهاية الموسم الجاري على عكس رغبة ناديه.

قالت صحيفة “البايس” الإسبانية إن الزيارة التى قام بها ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان إلى البرازيل من أجل إقناع نيمار بالبقاء مع الفريق وقطع شائعات الرحيل والعودة إلى باريس لإستكمال عملية شفائه من الإصابة قد فشلت.

أضافت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي إذا أراد الرحيل عن باريس سان جيرمان الموسم المقبل، سوف يجب عليه التفاوض مع ملاك النادى للسماح له بمغادرة الفريق وذلك بعد موسم واحد من تعاقد النادي معه من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أنه في حال فشل نيمار فى أخذ موافقة مالك النادى على الرحيل فسوف يستخدم شرطا فى عقده يجعله يغادر النادي بدون موافقة إدارة الباسجي، والذى يحق له بداية من الأول من شهر سبتمبر المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن استخدام النجم البرازيلي لهذا البند سوف يتسبب في إنخفاض قيمة رحيله عن باريس سان جيرمان إلى اقل من 300 مليون يورو، وهو ما يعد خسارة للنادى الباريسي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.