الرئيسية أخبار رياضية مدير روما يساند اشبيلية أمام برشلونة فى نهائى الكأس

مدير روما يساند اشبيلية أمام برشلونة فى نهائى الكأس

كتب في 21 أبريل 2018 - 6:02 م
مشاركة

أعلن الإسباني رامون رودريجيز فيرديخو الشهير بـ “مونشي”، المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، دعمه الكامل لفريق إشبيلية، أمام برشلونة فى المباراة التى ستجمع بينهما، مساء اليوم السبت، في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وكان نادي روما الإيطالي أعلن عن تعاقده مع «مونشي» فى الصيف الماضى، للعمل مُديراً رياضياً لذئاب روما بعقد يمتد لأربع سنوات مع خيار التجديد لعام إضافي.

مونشي البالغ من العمر 49 عاماً، من مواليد مدينة قادش الواقعة في إقليم الأندلس. وسيق له العمل في إدارة نادي إشبيلية طوال 17 عاماً، وقبلها دافع عن ألوان الفريق الأندلسي، كحارس مرمى في الفترة من 1990 حتى 1999.

وكتب مونشى عبر حسابه الرسميى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : ” نحن إشبيلية ولا نخاف من أي شيء ، واثق فى قدرتكم على الفوز وحظا موفقا”.

كما تحدث مونشى عن مواجهة ليفبول الإنجليزي فى نصف نهائى دورى الأبطال، قائلا :” حان وقت الحلم، حان الآن وقت التفكير في الأنفيلد”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بملعب “آنفيلد” يوم 24 أبريل الحالى، بينما تقام مباراة الإياب بملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية “روما”، يوم 2 مايو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.