ريال مدريد يعرض 140 مليون وهذا اللاعب مقابل ضم محمد صلاح

كتب في 22 أبريل 2018 - 8:48 م
مشاركة

ادعت تقارير صحفية إسبانية أن نادى ريال مدريد الإسباني، يجهز عرضا خرافيا، للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح جناج ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويتألق محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول منذ انتقاله الصيف الماضي من نادى روما الإيطالي، حيث سجل النجم المصرى 41 هدفا فى جميع المسابقات، الأمر الذى جعل عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان للتعاقد معه.

وذكرت صحيفة الديلي اكسبريس البريطانية نقلا عن نظيرتها الإسبانية ” دياريو جول” أن إدارة النادى الملكى تجهز عرضا ضخما يقدر بـ 140 مليون يورو، بجانب اللاعب الشاب دانى سيبايوس من أجل إقناع ليفبول ببيع اللاعب.

وكان ليفربول قد كشف عن رغبته فى التعاقد مع دانى سيبايوس ،لتعويض غياب البرازيلي فيليب كوتينيو الذى رحل لبرشلونة الإسباني فى يناير الماضى، وهو مادفع ريال مدريد لإدخال سيبايوس ضمن الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس مقتنع تماما بإمكانات الفرعون المصري ،ما جعله يجهز هذا العرض الكبير.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع عملاق الميرسيسايد حتى صيف عام 2022 ،ويرغب النادى الإنجليزي فى تعديل عقد اللاعب، كمكافأة له على ما قدمه فى أولى مواسمه مع الريدز.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.