صور : أخنوش “يستنجد” بهيرفي رونار في عز حملة المقاطعة ضد شركته !

كتب في 22 أبريل 2018 - 10:07 م
مشاركة

قررت شركة ” أفريقيا”، التابعة للميلياردير عزيز أخنوش الاستعانة بالناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الأول، ومساعده الأول مصطفى حجّي، في حملة إعلانية، “احتفاء بعقد الشراكة الذي يربط الشركة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وحسب بلاغ للشركة، عممته على مختلف وسائل الإعلام، فإن الهدف من هذه البادرة هو ” تجديد اتفاقية الشراكة التي تربطها بجامعة الكرة، وكذا انخراطها في الرقي بكرة القدم المغربية”.

وأكد البلاغ ذاته، ” أن الشركة أكدت التزامها في العديد من المحطات، بدعم كرة القدم المغربية، والمنتخب الوطنية الأول، في جميع المنافسات الكروية، خاصة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقبلك في روسيا”.

ويقود عدد كبير من المغاربة حملة شرسة على الشركة عبر الفايسبوك تدعو لمقاطة هته الشركة بسبب الإرتفاع الكبير في ثمن المحروقات .

وحددت الحملة، التي أنطلقت، أول أمس الجمعة، ولاقت انتشارا واسعا عبر موقع “فايسبوك”، حليب “سونطرال”، ومنتجات “إفريقيا”، ومياه “سيدي علي” باعتبارها الأوسع انتشارا، لإرغام كافة الشركات المنتجة لها على خفض أسعارها.

وقد عرفت هذه الحملة، التي اختير لها إسم أو هاشتاغ ” مقاطعون”، انتشارا واسعا في زمن قياسي، خاصة في أشهر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.