الرئيسية سوق الانتقالات صلاح يشترط المساواة بكريستيانو رونالدو رونالدو للانضمام لريال مدريد !

صلاح يشترط المساواة بكريستيانو رونالدو رونالدو للانضمام لريال مدريد !

كتب في 24 أبريل 2018 - 10:43 ص
مشاركة

زعمت تقارير صحفية إسبانية أن القلق بدأ يتملك من مسؤولي نادي ريال مدريد بشأن ضياع صفقة نجم ليفربول، محمد صلاح، بعد أن لمسوا اهتمام مانشستر يونايتد به، في وقت أشارت فيه نفس المصادر إلى أن صلاح اشترط المساواة بـ نجم “الميرنجي” كريستيانو رونالدو، من أجل القدوم إلى مدريد.

ووفقاً لشبكة “دياريو جول” الإسبانية، فإن إدارة الريال تخشى أن ينتهي المطاف بـ صلاح لـاختيار مانشستر يونايتد، ولمّ شمله بمدربه السابق، جوزيه مورينيو، الذي جلبه إلى الدوري الإنجليزي موسم 2014-2015 من بازل السويسري، حين كان يُدرب تشيلسي، وهي الصفقة التي من شأنها أن تكون واحدة من أضخم الصفقات في “البريميرليج”.

وأوضحت الوسيلة المذكورة أنه وبالرغم من أن الريال مستعد لـإدخال أحد لاعبيه في عرضه المنتظر لصلاح، على غرار جاريث بيل، إلا أن قوة اليونايتد المالية تجعله أكثر قلقاً من خسارة السباق، لكنها تُراهن على العداء الكروي التاريخي بين الليفر واليونايتد، والذي قد يجعل مسؤولي “الريدز” يُعارضون انتقال اللاعب إلى “أولد ترافورد”.

كما أشارت نفس المصادر إلى أقاويل تتردد بأن اللاعب المصري اشترط الحصول على نفس أجر نجم الريال كريستيانو رونالدو، من أجل الموافقة على حمل قميص الفريق بالموسم المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.