الرئيسية الكرة المغربية أخبار وترتيب الدوري المغربي 2018/2019 الرجاء يحقق فوزا ثمينا أمام شباب أطلس خنيفرة

الرجاء يحقق فوزا ثمينا أمام شباب أطلس خنيفرة

كتب في 25 أبريل 2018 - 6:04 م
مشاركة

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، من العودة بالنقاط الكاملة للمباراة التي جمعته اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي لخنيفرة بمضيفه شباب أطلس خنيفرة، برسم النزال المؤجل عن الجولة 22 من منافسات الدوري الاحترافي، وذلك بعد أن تغلب عليه بنتيجة (3-2).

واحتسب الحكم توفيق كورار، ركلة جزاء للفريق “الخنيفري” في حدود الدقيقة 17، نجح البوركينابي باسيري كومباوري، في ترجمتها إلى هدف التقدم في النتيجة لأصحاب الأرض.

وتمكن المدافع العميد بدر بانون من تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 29 للرجاء .

ومع بداية مجريات النصف الثاني للمواجهة، تمكن أيوب الكعداوي، من هز شباك الحارس الرجاوي أنس الزنيتي، في حدود الدقيقة 47 بطريقة رائعة.

وتمكن محسن ياجور، من تسجيل هدف التعادل للرجاء في الدقيقة 62، براسية مركزة بعد تمريرة محكمة من رفيقه زكرياء حدراف، ليشعل باقي الدقائق المتبقية من النزال، إذ تبادل لاعبو الفريقين بعض المحاولات الهجومية السانحة للتهديف بحثا عن هدف الفوز، الشيء الذي تحقق للاعب عبد الرحيم شاكير، في الدقيقة 85 من كرة تابثة، مانحا بذلك فوزا هاما لرفاقه في الفريق البيضاوي.

بهذا الفوز تمكن الفريق البيضاوي من حصد ثلاث نقاط ثمينة، رفعت رصيده إلى النقطة 40 في المركز الخامس مناصفة مع الوداد مع مباراة ناقصة لكل منهما، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد شباب أطلس خنيفرة في حدود النقطة 26 في الصف قبل الأخير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.