الرئيسية دوريات أوروبية دوري أبطال أوروبا راموس يصدم الجميع بهذا التصريح بعد المباراة

راموس يصدم الجميع بهذا التصريح بعد المباراة

كتب في 25 أبريل 2018 - 11:32 م
مشاركة

اعرب سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على بايرن ميونخ الألماني في منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد بهدفين لهدف على ملعب ” آليانز آرينا” معقل بايرن ميونخ، وفي تصريحات لشبكة قنوات ” بي إن سبورتس” قال راموس:” الحقيقة أننا كنا نعرف ما سنواجهه، كنا نعرف أننا سنتمكن من العودة، هذا دوري الأبطال”.

وأضاف راموس:” كنا متماسكين، لم نترك لهم مساحات، الكل كان ينتظر أن نحقق الفوز بثلاثة أهداف أو أكثر، تقدمنا بالخطوة الأولى وفي مدريد علينا أن نسحم التأهل ويجب أن نتحلى بالهدوء ونحترم بايرن العملاق وننتظرهم في مدريد للفوز”.

وبشأن تراجع ريال مدريد دفاعيًا بعد استقبال الهدف الأول واصل راموس:” الظروق حكمت علينا ذلك، كنا متأخرين وتراجعنا وتراجع دفاعنا بعد ذلك حققنا الفوز، جاء التعادل وعرفنا كيف نقتل المباراة، ويجب أن نتعامل من هذه الظروف”.

راموس أشاد بثنائي الفريق الشاب ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز:” بالفعل لقد قدما عمل كبير، فاسكيز واجه ريبيري وقام بعمل جيد ومتمساك دفاعيًا وبذل الغالي والنفيس في دوره هذا، وبالنسبة لأسينسيو هو لاعب حاسم ومهم، ريال مدريد بمن حضر”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.