الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني أية نجوم ستشجع أي فريق في “كلاسيكو مشاهير لاليغا”؟

أية نجوم ستشجع أي فريق في “كلاسيكو مشاهير لاليغا”؟

كتب في 27 أبريل 2018 - 12:14 م
مشاركة

عبي كل من برشلونة وريال مدريد المشاركين في كلاسيكو لاليغا السادس من مايو في الكامب نو هم أسماء حاضرة في كل بيت عبر العالم، والعديد من النصف المليار من المشاهدين المحتملين لتشجيع فريقهم هم نجوم بذاتهم.

هناك روابط كثيرة بين لاليغا وعالم الترفيه العالمي، حيث العديد من المتفوقين في رياضات كثيرة أخرى هم أيضا متابعين متميزين لكرة القدم الإسبانية.

من بين أكبر مشجعي برشلونة المغنية، الملحنة والراقصة شاكيرا، التي تشجع طبعا صديقها، المدافع البلوغرانا جيرارد بيكيه. قلب دفاع مدريد سيرجيو راموس له أيضا صديقة شهيرة في بيلار روبيو، إعلامية، عارضة أزياء وممثلة إسبانية معروفة.

جينيفر لوبيز مدريدية كبيرة، حيث ارتدت قميص الريال خلال صهرة في العاصمة الإسبانية سنة 2012. المغني البورتوريكي ريكي مارتن مرارا ما ينشر تغريدات حول حماسه قبال مباريات لوس بلانكوس.

مشجع برشلونة جاستن بيبر كان قد حضر تدارب ليونيل ميسي وزملائه عند قدومه للمدينة سنة 2016 في إطار صهرة. مغني الراب سنوب دوغ ارتدى ألوان النادي الكتالوني أكثر من مرة خلال صهراته.

العديد من أكبر مشاهير هوليوود هم أيضا متابعين كرة القدم الإسبانية. الفائزة بجائزة الأوسكار جوليا روبرتس كانت بدورها مبتهجة بملاقاة كريستيانو رونالدو في كلاسيكو أبريل 2017 في البرنابيو.

نجم “بريتي وومان” الآخر بجانب روبرتس، ريتشارد جير صافر مع فريق زين الدين زيدان إلى ميلان عند انتصارهم في نهائي دوري الأبطال ضد اتلتيكو مدريد سنة 2016. الممثلان فيجو مورتنسن وراسل كرو كلاهما اعترفو بكونهم مدرديين.

النجم الكبير في بوليوود، رانبير كابور متابع كبير للبرشا إلى درجة منحه العضوية الشرفية وإعلانه سفير رسمي في الهند من طرف النادي سنة 2016. الترمينيتور وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق ارنولد شوارتزنجر استمتع أيضا بزيارة للكامب نو.

داخل منظومة التمثيل في اسبانيا، وليدة مدريد بينيلوبي كروز ترعرعت كمشجعة لريال مدريد، لكن زوجها خافيير بارديم مشجع البرشا منذ وقت طويل.

نجوم رياضات أخرى، سواء من الحاضر أو الماضي سيكونون بالتأكيد أمام شاشاتهم يوم الأحد. الخمس مراة بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة مع لوس انجلس لايكرز كوبي براينت مشجع كبير للبرشا. نجم اوكلاهوما سيتي ثاندر كارميلو انثوني سبق له ان تدرب مع ريال مدريد. البطل لمرتين مع نيو اينكلند باتريوتس روب غرونكوفسكي يعشق فريق أرنستو فالفيردي، بينما النجم السابق لسينسيناتي بنغلس تشاد اتشوسينكو يشجع فريق زين الدين زيدان.

نجم كرة المضرب رافاييل نادال زائر مستمر للبرنابيو وعضو شرفي للنادي، رغم ان عمه ميغبل انخيل نادال فاز بدوري لاليغا خمس مراة كلاعب للبرشا في تسعينيات القرن الماضي. بينما الفائز مرتين ببطولة ويمبلدون أندى موراي كان مرارا في الكامب نو عندما كان يتدرب في العاصمة الكتالونية وهو مراهق.

عند انطلاق الكلاسيكو يوم الأحد كل هذه النجوم ستكون كباقي المشجعين، يتابعون الفرجة. لم نعرف من المشاهير الذين فازو حتى تطلق صافرة النهاية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.