الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني فالفيردي: متحمسون لحسم اللقب أمام ديبورتيفو غدا

فالفيردي: متحمسون لحسم اللقب أمام ديبورتيفو غدا

كتب في 28 أبريل 2018 - 6:32 م
مشاركة

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تحمس فريقه للفوز على ديبورتيفو لاكورونيا غدا الاحد، من اجل حسم لقب الدوري الاسباني هذا الموسم، وذلك خلال منافسات الجولة الـ35 من الدوري الاسباني.

ويحتاج رفاق ميسي لنقطة واحد فقط من اجل حسم لقب الدوري الاسباني هذا الموسم، ويكون بذلك البارسا قد حسم الثنائية المحلية هذا الموسم، خاصة بعد الفوز ببطولة الكأس الخميس الماضي.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ” نريد أن نكون الأفضل ونحن نعمل على ذلك منذ اليوم الأول. عندما تحصل على اللقب يبدو كل شيء بسيطًا ولكن هناك العديد من الخصوم. نحن متحمسون جدا لأن هذا اللقب كان صعبا للغاية”.

وعن القائد إنييستا الذى أعلن الرحيل نهاية الموسم: ” نعم، تحدثنا إلى إنييستا لكنها قضايا داخلية لن نكشف عنها فهي تنتمي إلى المجال الشخصي بيننا، لن اخدعكم، إنييستا لا يمكن الاستغناء عنه، يمكنك اللعب مع لاعب آخر لكن خصائص انييستا لا تتكرر، يجب أن تبحث عن توازن مختلف في الفريق الاَن وفقاً لأسلوب البارسا”.

وواصل: ” انا لست اول مدرب لبرشلونة يحقق الالقاب في موسمه الاول، هناك من يقلل من انجاز الثنائية لكني انا, المُدرب لهذا الفريق أُقدر جميع الألقاب”.

وعن موسمه مع برشلونة قال: ” لقد كانت تجربة استثنائية حتى الآن وآمل أن يستمر الوضع بشكل جيد جداً، أملك موسما أخر في عقدي وبغض النظر عن الجدل الذي يحصل لكني سعيد هنا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.