الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني ميسي يشعل غضب كريستيانو رونالدو بهذا الأمر المسرب لغرفة ملابس الريال

ميسي يشعل غضب كريستيانو رونالدو بهذا الأمر المسرب لغرفة ملابس الريال

كتب في 30 أبريل 2018 - 2:38 م
مشاركة

أشعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني غضب غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني من خلال رسالة تسربت لغرفة ملابس الميرينجي .

ميسي نجح في حصد ثنائية الدوري و الكأس في اسبانيا و يتصدر حاليا صراع البيتشيتشي ” هداف الليجا ” و صراع الجولدن بوت ” الحذاء الذهبي ” لهداف الدوريات الأوروبية الكبرى .

و يرى الأرجنتيني أن فرصه باتت قوية في الظفر بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 أكثر من رونالدو الذي لا يملك شيئا في يديه حتى الآن .

و يعتقد ميسي أن دوري ابطال أوروبا لم ينته بعد رغم أن البعض يتحدث عن فوز ريال مدريد باللقب و ترشح رونالدو بقوة للظفر بالبالون دور .

و يظن ليو أن بايرن ميونيخ لم يقل كلمته الأخيرة بعد و قد يقصي الريال من نصف النهائي و إن لم يكن فقد يفعلها ليفربول في النهائي .

و يرى الأرجنتيني أن عدم فوز ريال مدريد بدوري الأبطال سيبعد رونالدو تماما عن سباق البالون دور بسبب خروجه صفر اليدين من ناحية الألقاب في الموسم بأسره مع الأخذ في الاعتبار حظوظ الأرجنتين و مقارنتها بحظوظ البرتغال في مونديال روسيا 2018 .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.