php hit counter

اسطورة الريال يحذر مارسيلو من نجم ليفربول المصري

11 مايو 2018 - 12:11 ص

وجّه الأرجنتيني خورخي فالدانو، مهاجم والمدير الرياضي السابق لريال مدريد، تحذيراً للظهير البرازيلي مارسيلو نجم الميرينغي من خطورة مهاجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، في المباراة النهائية التي ستجمع الفريقين في الـ26 من الشهر الحالي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

وقال فالدانو، في تصريحات لإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية: “يجب أن يحتفظ مارسيلو بصورة محمد صلاح في ذهنه طوال الوقت ويستمر في الصلاة لأجل أن يكون موفقاً في إيقاف خطورة اللاعب المصري”.

وأضاف الأرجنتيني، خورخي فالدانو: “على دفاع الميرينغي أن ينتبه كثيراً في مواجهته مع ليفربول الإنكليزي، لأن مهاجميه يقتاتون على أخطاء المنافسين”.

وحضرت نصائح المدير الرياضي الأسبق لريال مدريد خورخي فالدانو، صاحب الـ62 عاماً، كون الجهة اليسرى في ريال مدريد عانت طوال الموسم، بخاصة في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، إذ دخلت الأهداف الثلاثة التي أحرزها لاعبو النادي الألماني من جهة الظهير البرازيلي مارسيلو لأن اللاعب البرازيلي يشارك كثيراً في الهجوم، ما يتسبب بخلو مكانه في الملعب.

وجاءت نصائح فالدانو، لتخوفه من القوة الضاربة التي يتمتع بها ثلاثي هجوم نادي ليفربول الإنكليزي بقيادة النجم العربي محمد صلاح الذي أحرز مع رفاقه البرازيلي روبرتو فيرميننو والسنغالي ساديو ماني 29 هدفاً في شباك خصومهم، في مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويلتقي نادي ريال مدريد مع ليفربول، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخهما، بعد 37 عاماً على المواجهة الأولى عام 1981 حقق فيها ليفربول لقبه الأوروبي الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.