php hit counter

مفاجأة .. جوارديولا يطالب إدارة مانشستر سيتي بخطف مايسترو ريال مدريد

16 مايو 2018 - 11:43 ص

فاجأ الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي ، إدارة ريال مدريد بعد ان تقدم بطلب إلى إدارة فريقه بالتعاقد مع مايسترو الريال في فترة الاننتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم .

حيث يرغب المدرب الاسباني في جلب لاعبين مميزين من الليجا الاسبانية ، خاصة في خط الوسط بعد تاكد رحيل نجم الفريق يايا توريه نهاية الموسم .

حيث كشفت صحيفة دون بالون الاسبانية ، أن جوارديولا يرغب في ضم الالماني توني كورس نجم خط وسط فريق ريال مدريد ، لاقتناعه الشديد بامكانيات اللاعب ، والذي جعله يمتلك عدة عروض من انديه أخرى .

إقرأ أيضا : غوارديولا أفضل مدرب في إنجلترا

ويعتبر طلب المدرب الاسباني مفاجأة كبيرة لإدارة ريال مدريد ،حيث ان اللاعب يعد من الركائز الاساسية في فريق زين الدن زيدان ،ويعتمد عليه اعتمادا اساسياً بجانب لاعبي خط الوسط الاخرين .

وقد يكون طلب جوارديولا مستحيلاً نظرا لاقتناع اللاعب بتواجده مع الفريق الملكي وانسجامه مع زكلاؤه في الفريق خاصة الكرواتي مودريتس .

ويستعد ريال مدريد إلى مباراة هامة في كييف بأوكرانيا حيث يقام النهائي الثالث لريال مدريد على التوالي ولكن هذه المرة أمام فريق ليفربول الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.