ديمبلي يحسم مصيره مع برشلونة

كتب في 24 مايو 2018 - 12:20 م
مشاركة

حسم الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة الشاب، مصيره بالبقاء مع الفريق الكتالوني، وعدم الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورددت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الماضية رحيل عثمان ديمبلي عن البارسا بالصيف المقبل على سبيل الإعارة إلى نادي ليفربول، بعد اقتراب مواطنه أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد من الانتقال إلى قلعة “كامب نو”.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن ديمبلي يريد البقاء في صفوف برشلونة، ولا يرغب في الرحيل بأي شكل من الأشكال سواء على سبيل الإعارة أو بصفة نهائية، لأنه يسعى للحصول على المزيد من الألقاب مع “البلوجرانا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن روبرتو فيرنانديز المدير الرياضي لنادي برشلونة، يعرف قدرات ديمبلي جيداً ويريد بقاءه، خاصة وأنه لم يلعب سوى موسم واحد مع البارسا، وكان مصاباً أغلب فتراته.

وانتقل ديمبلي إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو، وينتهي عقده في صيف 2022.

وشارك عثمان ديمبلي (21 عاماً) مع برشلونة هذا الموسم في 24 مباراة بمختلف المسابقات بواقع 1220 دقيقة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 9.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.