الرئيسية سوق الانتقالات فلورنتينو بيريز يجهز ابن النادي ليصبح المدير الفني لريال مدريد خلفا لزيدان

فلورنتينو بيريز يجهز ابن النادي ليصبح المدير الفني لريال مدريد خلفا لزيدان

كتب في 1 يونيو 2018 - 1:34 ص
مشاركة
80 مليون يورو من ريال مدريد لخطف حلم برشلونة وميسي

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني السابق رحيله عن تدريب الفريق رسمياً عقب مسيرة كبيرة مليئة بالنجاحات مع النادي الملكي طوال الفترة الماضية.

وأكدت الصحف العالمية بأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بات يفكر في المستقبل عقب رحيل زيدان الغير متوقع وأكدت الصحف أنه حدد بديل المدرب الفرنسي وقرر بأن يستنسخ تجربة زيدان مرةً أخرى.

إقرأ أيضا : مدرب مفاجيء يدخل مدار ريال مدريد

وأشارت الصحف أن النجم المختار من فلورنتينو بيريز هو تشابي ألونسو نجم النادي الملكي السابق وأحد أفضل لاهبي الوسط الذين إرتدوا قميص ريال مدريد بالسنوات الأخيرة حيث من المنتظر أن يعود للمشهد مرةً أخرى.

وعاد ألونسو الى النادي الملكي لكي ينهي دارسته بعالم التدريب والحصول على الشهادات والرخص التدريبية التي تؤهله للعمل بمجال التدريب وينتظر بيريز إنهاء ألونسو لجميع الأمور.

كما بدأ إسم خوسيه ماريا جوتي مدرب فريق الشباب بالنادي الملكي يتردد بقوة داخل جدران الميرنغي لخلافة زيدان بتدريب الفريق لكن لم يتم الإستقرار عن تعيينه خلفاً لزيدان من عدمه حتى هذه اللحظة.

إقرأ أيضا : رسالة وداع من كريستيانو رونالدو إلى زيدان بعد اعلانه الرحيل

وأكدت الصحف بأن بيريز يميل الى اختيار تشافي الونسو وأصبح يملك الأفضلية والإمتيازات للحصول على فرصة تدريب الملكي عقب إنهائه دراساته بعالم التدريب خلال الفترة المقبلة.

وسوف يعود ألونسو لريال مدريد مجدداً عقب اربعة سنوات كاملة من رحيله سابقاً وخوضه تجربة أخيرة بالملاعب بقميص نادي بايرن ميونخ الألماني قبل أن يعلن اعتزاله ويقترب من دخول عالم التدريب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.