أهم ماجاء في الندوة الصحفية لرونار بعد مباراة اوكرانيا

كتب في 1 يونيو 2018 - 12:58 م
مشاركة

ـ أوكرانيا فريق جيد جدا و لقد خلق لنا عدة مشاكل، لكننا بدورنا خلقنا مشاكل لهم.

ـ فيما يخص مواجهة بعض المنتخبات الكبرى وديا، سبق لي التحدث عن هذا لأن الفرق الكبرى وضعت برنامجها الإعدادي مسبقا، و نحن قمنا أيضا بإختياراتنا الودية بعد ذلك .

ـ المهم هو الحفاظ على طريقتنا في العمل، إنها المباراة الإعدادية الأولى و مازال هناك مبارتان، كيفما كان منافسنا فالأهم لنا هو ضبط طريقتنا الدفاعية و الضغط على الخصم.

ـ خرجنا بعد مباراة أوكرانيا بعدة قناعات من بينها أننا يجب أن نكون أقوى في الكرات الثابثة لأننا لم نكن موفقين.

ـ أنا سعيد لأنني شاهدت لاعبين جاهزين، و هناك آخرون كانوا أقل جاهزية ، و هو شيء عادي لكن بقي 15 يوما للعمل.

ـ أظن أننا خلقنا فرصا أكثر من أوكرانيا، فيما يخص الخطط التكتيكية فإن اللاعبين كانوا يعرفون أننا سنغير الخطة في كل شوط كيفما كانت نتيجة الشوط الأول، بكل بساطة للتدرب على الخطط التي لعبنا بها، الأولى كانت في كأس إفريقيا 2017 و الثانية في تصفيات كأس العالم.

ـ المدرب يستغل المباريات الودية لكي يعيد تطبيق خططه التكتيكية، إنه مثل عازف البيانو يعيد مقطوعاته بشكل دائم، و هذا يعتبر أيضا مهما للاعبين بعد موسم طويل و عطلة صيفية قصيرة.

ـ سنواصل إستعداداتنا بكل هدوء و بخط تصاعدي و سنكون جاهزين يوم 15 يونيو.

ـ زيدان اختار الوقت المناسب للرحيل عن ريال مدريد، و إسبانيا عملاق من عمالقة كرة القدم العالمية و مرشح للفوز بالمونديال (جواب على سؤال صحفي إسباني).

ـ إذا لم يكن لديكم الثقة فينا فهذه مشكلتكم، نحن لدينا الثقة في أنفسنا و سنذهب لمواجة إسبانيا و البرتغال و إيران، و نحن على دراية تامة بقدرات خصومنا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *