موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

كتب في 1 يونيو 2018 - 1:06 م
مشاركة
موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة … يلتقي مساء اليوم الجمعة منتخبا فرنسا وإيطاليا في مباراة ودية دولية ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، وذلك في إطار إستعدادات الديوك الفرنسية لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا منتصف هذا الشهر.

المنتخب الفرنسي الذي نجح في الوصول لنهائيات كأس العالم 2018 استطاع أن يبلغ المونديال بعد أن أتى في المركز الأول في المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات روسيا 2018، واستطاع المنتخب الفرنسي أن بقيادة ديشان أن يحصد 23 نقطة خلال مشواره بالمجموعة.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 قد أوقعت المنتخب الفرنسي في المجموعة الثالثة من منافسات دوري المجموعات ببطولة كأس العالم، وتضم مجموعة فرنسا ” المجموعة الثالثة” منتخبات أستراليا والدنمارك وبيرو، وهو ما يُعني أن المنتخب الفرنسي قادراً على التأهل للدور الثاني من المونديال بسهولة، نظراً لقلة حجم المنافسين له بالمجموعة، وإن كانت المفاجآت واردة في عالم كرة القدم.

المنتخب الفرنسي خاض بعد تأهله لنهائيات روسيا 3 مباريات وفاز فيهم جميعاً، الأولى كانت على يد منتخب كولومبيا بثلاثة أهداف لهدفين، أمام الثانية كانت أمام منتخب روسيا واستطاع منتخب الديوك الفرنسية الفوز بنتيجة 3-1، أما المباراة الثالثة والأخيرة فكانت أمام منتخب أيرلندا واستطاع الفرنسيون الفوز بنتيجة 2-0.

أما منتخب إيطاليا فلم يشارك في منافسات كأس العالم 2018، الأتزوري خرج من الملحق في تصفيات القارة العجوز على يد منتخب السويد، ليخرج بطل كأس العالم 2006 من التصفيات، وسط حالة من الحزن الشديد التي شهدها الوسط الرياضي في العالم.

هذا وتقام مساء اليوم الجمعة مباراة فرنسا وإيطاليا في إطار استعدادات منتخب فرنسا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل أحداث مباراة فرنسا وإيطاليا الودية الدولية مساء اليوم الجمعة من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية الثالثة والتي ستقوم بنقل المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *