سيرجيو راموس يغيّر رقم هاتفه لهذا السبب

كتب في 1 يونيو 2018 - 1:30 م
مشاركة

قد يكون الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي حلمًا حقيقيًا لريال مدريد وقائده سيرجيو راموس، لكنه سرعان ما تحوّل إلى كابوس؛ بعد أن أُجبر الدولي الإسباني على تغيير رقم هاتفه.

إذ تلقى راموس العديد من مكالمات التهديد بالقتل؛ بعدما تسبب في إصابة المصري محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة النهائية، يوم السبت الماضي، في كييف.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن الصحافة المصرية ردت بغضب على إصابة صلاح، واتهمت راموس “بالجزار”.

ونقلت “ماركا” عن محطة “كادينا كوبي” الإذاعية الإسبانية، أن راموس اضطر لتغيير رقم هاتفه؛ للابتعاد عن مكالمات التهديد بسبب صلاح.

وأُصيب صلاح البالغ من العمر 25 عامًا في الكتف؛ بعد التحام مع مدافع ريال مدريد في المباراة التي حسمها ريال مدريد بالفوز بنتيجة 3/1، وغادر الملعب وهو يبكي بعد 31 دقيقة.

وما زال الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر المتجه لكأس العالم لكرة القدم 2018، متمسكًا بطموحه في النهائيات، رغم إصابة أبرز لاعبي فريقه.

وسجل صلاح 7 أهداف وصنع اثنين من بين 10 أهداف أحرزتها مصر في التصفيات، ليقودها للنهائيات لأول مرة منذ مشاركتها الثانية والأخيرة في 1990.

وكان مصدر الإلهام كذلك لناديه ليفربول، فحطم الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم مكون من 38 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أحرز 32 هدفًا في أول موسم، عقب انتقاله من روما، وقاده أيضًا لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2007.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *