موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

كتب في 1 يونيو 2018 - 1:17 م
مشاركة

يواصل المنتخب المصري استعداداته هذه الأيام تجهيزا لبطولة مونديال روسيا لكأس العالم 2018، حيث تقام المباراة الودية بين الفريق المصري ونظيره الفريق الكولومبي اليوم الجمعة وذلك في اللقاء الودي قبل الأخير لمنتخب مصر قبل خوض مباريات كأس العالم، وسوف نتناول معكم في هذا المقال موعد مباراة مصر وكولومبيا وآخر استعدادات الفريقين والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

تقام المباراة مساء اليوم الجمعة ، والموافق الأول من شهر يونيو في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت غرينتش، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ولقد واجه المنتخب المصري يوم الجمعة الماضي نظيره من الفريق الكويتي، وجاءت نتيجة المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهو ما أثار استياء وغضب جماهير الكرة المصرية بسبب هذه النتيجة.

القنوات الناقلة مباراة مصر وكولومبيا

أعلنت قناة أون سبورت أنها ستقوم بإذاعة اللقاء الودي بين المنتخب المصري وكولومبيا، وسيتم عمل استوديوهات تحليلية قبل وبعد المباراة.

ويذكر أن المنتخب الكولومبي قد خاض مباراتين وديتين مع فرنسا وأستراليا، وحقق فوزا غاليا على المنتخب الفرنسي، بينما تعادل سلبيا مع المنتخب الأسترالي، وقد نتج عن القرعة الخاصة بكأس العالم، أن وقعت كولومبيا ضمن المجموعة الثامنة مع بولندا واليابان والسنغال.

إقرأ أيضا : موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *