الرئيسية سوق الانتقالات قرار الرحيل كان محسوماً لدى رونالدو .. صدمة جديدة في مدريد !

قرار الرحيل كان محسوماً لدى رونالدو .. صدمة جديدة في مدريد !

كتب في 2 يونيو 2018 - 3:23 م
مشاركة

وجه اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني صدمة كُبرى لعالم كرة القدم بتصريحاته المُفاجئة في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا السبت الماضي أمام نادي ليفربول الإنجليزي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن تصريحات اللاعب الدولي البرتغالي لم تكن سوى للجماهير فقط، لكنها لم تكن كذلك بالنسبة لزملائه اللاعبين الذين أخبرهم الدون بهذا القرار في وقت سابق.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن رونالدو أبلغ اللاعبين بقرار رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو قبل نهائي كييف بعدة أسابيع، لكنهم لم يتوقعوا نهائيًا أن يقوم اللاعب بإعلان هذا القرار في وسط احتفالات الفريق بالثالثة عشر.

في حين يُعد الموقف داخل إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد مُغاير تمامًا لموقف اللاعبين، حيث ينتابهم الكثير من الهدوء بشأن الوضع، لكنهم فقط يشعرون بالغضب من تصريحات اللاعب.

ويمتلك رونالدو عقدًا مع ريال مدريد ينتهي في 30 يونيو/حزيران من عام 2021 مع شرط جزائي يُقدَّر بمليار يورو، حيث لن يتمكن أي نادي من دفع هذا المبلغ وهو ما يجعل إدارة المرينغي واثقة من الحفاظ على اللاعب.

من ناحية أُخرى، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد متردد كثيرًا بشأن الموافقة على طلب رونالدو بالحصول على راتب أعلى مما يحصل عليه حاليًا وهو ما يعد كثيرًا بالنسبة للاعب وصل إلى الـ33 من عُمره.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.