تصريحات جميلة من مدرب منتخب سلوفاكيا في حق المنتخب الوطني

كتب في 4 يونيو 2018 - 12:25 ص
مشاركة

سيواجه المنتخب الوطني نظيره السلوفاكي يوم غد الإثنين في سويسرا تحضيرا لكأس العالم 2018 ، وذلك في ثاني مبارياته الاستعدادية للحدث العالمي بعد المقابلة الأولى أمام أوكرانيا والتي انتهت على إيقاع البياض .

مدرب منتخب سلوفاكيا ، يان كوزاك ، تحدث عن مواجهة المنتخب الوطني ، حيث أبدى سعادته بلقاء أسود الأطلس ، والذي حسب رأيه يبقى فريقا قويا نظرا للنتائج التي حققها رفقة هيرفي رونار ، واللاعبين الذين يتوفر عليهم .

حيث قال : ” نتائج المنتخب المغربي تقول لنا كل شيء . فقد فاز في 12 مباراة من آخر 16 مباراة خاضها ، وتعادل في أربعة . إنه فريق جيد ، وقد يكون رقما صعبا في كأس العالم ، وهو حقا خصم قوي بالنسبة لنا . شاهدت الكثير من مبارياته ، واللاعبون يبدون منسجمين مع بعضهم ، ويملكون خط دفاع جد منظم ، ويتحولون بسرعة في الهجمات المرتدة ، وتقنيا هم جاهزون . أنا لن أتحدث عن الفرديات ، لكن عندما تتوفر على لاعب في يوفنتوس ، ريـال مدريد ، وغلطة سراي ، فيجب عليك أن تحترم قوة هذا المنتخب . ”

وعن الحضور الجماهيري المرتقب في هذا اللقاء ، قال : ” أنا لا أعتقد أن المباراة ستكون بدون جمهور . عرض المغرب من أجل خوض هذه المقابلة أسعدني كثيرا ، وأظن أن الجمهور لن يفوت هذه المواجهة أيضا . “

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *