الرئيسية في الواجهة رونار يكشف أسباب استبعاده بدر بانون من لائحة الأسود بروسيا 2018

رونار يكشف أسباب استبعاده بدر بانون من لائحة الأسود بروسيا 2018

كتب في 4 يونيو 2018 - 3:14 م
مشاركة
رونار يكشف أسباب استبعاده بدر بانون من لائحة الأسود بروسيا 2018

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار، عن السبب وراء استبعاده لمدافع فريق الرجاء الرياضي، بدر بانون وتعوضه بلاعب مالقا الإسباني المهاجم يوسف النصيري، لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد رونار في تصريح للموقع الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم، أنه قرر الاستغناء عن بانون، بحكم أنه يتوفر على يوسف آيت بناصر، الذي يلعب في عدة مراكز كمدافع أوسط و وسط ميدان.

وأضاف الناخب الوطني، أنه قرر الاحتفاط بمهاجم مالقا الإسباني، بحكم أنه يرغب في الاستفادة من لاعب يساري إضافي في خط الهجوم ، مضيفا أن النصيري له القدرة على مساعدة خط الدفاع ، إضافة إلى أنه يخلق الفارق كما حدث في كأس إفريقيا للأمم 2017.

وكان مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار، قد قرر الاستغناء عن 3 لاعبين بدر بانون لاعب فريق الرجاء الرياضي و وليد الحجام لاعب أميان الفرنسي و نوصير مزراوي لاعب أجاكس الهولندي.

ويذكر أن عناصر المنتخب الوطني تجري حاليا تربصها الإعدادي بسويسرا تحضيرا للمونديال، على أن تتوجه البعثة المغربية إلى إستونيا لخوض مباراة ودية مع منتخبها يوم تاسع يونيو، قبل الانتقال مباشرة بعد هذا اللقاء إلى مدينة” فورونيج” بروسيا، مقر إقامة وتداريب الأسود خلال كأس العالم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.